أخر الاخبار

طريقة الحصول علي رقم امريكي مجانا 1+ ✅ للاتصال والاستقبال + وتفعيل جميع مواقع التواصل ..

لمحة عن هذا التطبيق نوميرو eSIM

إن تطبيق نوميرو eSIM يعطيك رقم هاتف افتراضي من مختلف الدول الاجنبية والعربيه ، كما انه يمكنك استخدام هذا الرقم في اتصال واستقبال المكالمات الهاتفية وارسال واستقبال الرسائل وايضا ربطه بمواقع التوصل الاجتماعي ، مثل تفعيل واتساب برقم امريكي ، او انشاء فيسبوك امريكي ، وايضا ينطبق هذا الامر علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، كما ان المميز في هذا التطبيق انه يمكنك استخدامة بدون وجود شريحة اتصال في الهاتف ، اي ان البرنامج يعمل بواسطة الانترنت فقط ، وهذا الامر مفيد للغاية عند استخدامة اثناء السفر ، ولاكن هناك نقطة هامة يتسال عنها الجميع دائما ؟ هل يجب ان يكون لدي الطرف الاخر هاتف حديث متصل بالانترنت ايضا ؟ في الحقيقة لا يهم ان يكون الطرف الاخر الذي سوف تقوم بالاتصال به هاتف حديث ولا يهم ايضا ان يكون متوفر لديه انترنت ، قهذا الامر ضروري فقط بالنسبه لمستخدم البرنامج ، كما احب ان اوضح لكم ان من افضل مميزات هذا التطبيق ان جودة الاتصال ممتازة للغايه تكاد تكون افضل من وضوح ونقاء المكالمات العادية ، كما ان التطبيق يوفر لك امكانية شحن الرصيد المطلق وامكانية اختيار باقة من عدت باقات مقسمة بطريقة احترافية تماما ، كما ان اسعار شحن الرصيد واسعار الباقات المتواجدة داخل تطبيق نوميرو eSIM اسعارها رائعة ومناسبة للغاية مقابل القيمة والجودة التي يقدمها ، كما ان التطبيق يمكنك من الحصول علي رقم هاتف امريكي مجانا مقابل مشاهدة بعض الاعلانات .

إن وجود تطبيق نوميرو eSIM على جهازك المحمول يعني أنه يمكنك من الإستفاده من جميع خدمات الإتصال الممكنة من خلال تطبيق واحد وعلى نفس جهازك المحمول. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق والبدء باستخدام جميع المنتجات الموجودة في نوميرو. 

أمان البيانات في تطبيق نوميرو eSIM

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.

فيديو شرح تطبيق  نوميرو eSIM

ننصحك بمشاهدة فيديو الشرح قبل الاستخدام




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-