أخر الاخبار

تحميل برنامج ريفو انستولر revo uninstaller عملاق حذف برامج الكمبيوتر من جذورها 2023

نبذه عن برنامج ريفو انستولر revo uninstaller

يعد برنامج ريفو انستولر افضل واقوي برنامج لازالة برامج الكمبيوتر من جذورها ، كما إن إلغاء تثبيت برامج الكمبيوتر باستخدام برنامج إلغاء التثبيت المدمج بالويندوز ليس أمرا صعبا ويعمل بشكل جيد . ولكن المشاكل تظهر عندما لا يسمح لك برنامج من البرامج التي ترغب في إلغاء تثبيتها بالقيام بذلك، وبالضافة الي ذلك، فإن بعض البرامج تترك خلفها بعض الملفات داخل الويندوز عندما يتم إلغاء تثبيتها ولا تنظف سجل الويندوز وهذا يبطئ سرعة الكمبيوتر الخاص بك أكثر فأكثر، وهذه هي الاسباب التي تدفعك لاستخدام برنامج مثل Revo Uninstaller Pro. إنه برنامج خفيف وسريع وبديهي يمكنك من خلاله إلغاء تثبيت أي برنامج مستعصي، بما فيها البرامج التي تظهر بعض الأخطاء ولا تسمح لك بإلغاء تثبيتها، ولا يكتفي هذا البرنامج بإلغاء تثبيت البرامج فقط ، بل يقوم أيضا بتنظيف وإصلاح السجل والبحث عن اثار الملفات الخاصة بهذا البرنامج المحذوف وحذفها من جزر الويندوز ، وهذا الامر ما يجعل اغلب مستخدمي الكمبيوتر الاعتماد علي تحميل برنامج ريفو انستولر revo uninstaller واستخدامة في ازالة برامج الكمبيوتر بشكل صحيح واحترافي 100% .

برنامج إلغاء التثبيت

قم بإزالة البرامج تمامًا وبدون عناء باستخدام Revo Uninstaller Pro.

يزيل Revo Uninstaller Pro البرامج عن طريق تشغيل برنامج إلغاء التثبيت المدمج بالبرنامج أولاً ثم المسح بحثًا عن البيانات المتبقية ، والتي يمكن أن تتضمن ملفات ومجلدات وإدخالات في سجل Windows ، والتي قد لا تزال موجودة ومن المحتمل أن تسبب العديد من المشكلات.

باستخدام خوارزميات المسح المتقدمة التي تم ضبطها بدقة لأكثر من 13 عامًا ، يعد Revo Uninstaller Pro الخيار الأفضل لإزالة البرامج.

Revo Uninstaller Pro 5

مع إصدار Revo Uninstaller Pro 5 ، نقدم وظيفة إلغاء تثبيت البرامج والتطبيقات للمستخدمين القياسيين (غير الإداريين) ، بالإضافة إلى خيار البحث عن بقايا جميع الحسابات المتاحة (المسؤول أو المستخدم) على الكمبيوتر.

إلغاء التثبيت

يعد Forced Uninstall وحدة نمطية قوية مصممة لمعالجة المواقف التي يكون فيها برنامج إلغاء التثبيت المدمج في البرنامج مفقودًا أو لا يعمل بشكل صحيح ، مما يسمح بإزالة البرامج التي تفتقر إلى برنامج إلغاء التثبيت المدمج ، أو تم تثبيتها جزئيًا أو إزالتها ، أو أصبحت تالف. يمكنك أيضًا استخدام Forced Uninstall لإجراء عمليات مسح يدوية متبقية للبرامج التي تم إلغاء تثبيتها بدون Revo Uninstaller pro.

يعتمد Forced Uninstall على نفس خوارزمية المسح المثبتة في Revo Uninstaller Pro ، مما يضمن إجراء مسح شامل مع الحفاظ على دقة عالية. كما أنه يعمل جنبًا إلى جنب مع قاعدة بيانات السجلات الخاصة بنا في محاولة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة للإزالة.

سريع / متعدد إلغاء التثبيت

Quick Uninstall هو ميزة 2 في 1 وهي حل Revo Uninstaller Pro للمستخدمين الذين يفضلون تبسيط وتبسيط عملية الإزالة قدر الإمكان و / أو يرغبون في إلغاء تثبيت برامج متعددة دفعة واحدة.

سيقوم Quick Uninstall بإنشاء نسخة احتياطية واحدة للسجل ونقطة استعادة النظام لقائمة انتظار البرامج بالكامل ، ثم تابع إلغاء تثبيت كل برنامج عن طريق تشغيل برنامج إلغاء التثبيت المدمج الخاص به متبوعًا بمسح البقايا وإزالتها تلقائيًا. سيحاول Revo Uninstaller Pro تشغيل برامج إلغاء التثبيت المضمنة بصمت لتسريع العملية والسماح بأقل قدر ممكن من مشاركة المستخدم.

مراقبة التثبيت في الوقت الحقيقي

يتعقب Real-Time Installation Monitor التغييرات التي تم إجراؤها على نظامك أثناء تثبيت البرنامج ، ويسجل كل تلك البيانات إلى ما يسمى "سجل التتبع". يمكن استخدامه لاحقًا عند إلغاء تثبيت هذا البرنامج لتمكين Revo Uninstaller Pro من أن يكون أكثر دقة وأكثر شمولاً أثناء إزالة البرنامج ، مما يؤدي إلى حذف بقايا الطعام الغامضة التي ربما فاتها الفحص التقليدي المتبقي.

لتحقيق أقصى قدر من الدقة والفعالية أثناء تتبع التثبيت ، نوصي بإغلاق جميع البرامج غير الضرورية.

تطبيقات Windows

يمكن أيضًا إزالة تطبيقات Windows ، باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من أحدث إصدارات Windows ، بواسطة Revo Uninstaller Pro. يتم سرد جميع التطبيقات (التطبيقات المثبتة مسبقًا مع Windows وأي تطبيقات تم تثبيتها لاحقًا بواسطة المستخدم) بشكل منفصل عن التطبيقات العادية ، في الوحدة النمطية الخاصة بها ، مما يسمح بتنظيم أفضل.

في Revo Uninstaller Pro 5 ، تلقت وحدة تطبيقات Windows بعض التحسينات المهمة. يمكن للمستخدمين الآن إلغاء تثبيت العديد من التطبيقات على التوالي (باستخدام ميزة Quick Uninstall ، قم بإزالة تطبيق لجميع المستخدمين ، وإعادة تعيين التطبيقات إلى حالتها الافتراضية ، والتي يمكن استخدامها كخطوة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

ملحقات المستعرض

تدعم جميع المتصفحات الحديثة ما يسمى "الامتدادات" ، والتي يمكنها تحسين الوظائف الموجودة في المتصفح ، أو حتى إضافة ميزات جديدة تمامًا.

وحدة ملحقات المستعرض هي المكان الذي ستجد فيه جميع الملحقات المذكورة أعلاه ، مجمعة حسب المتصفح لتقديم نظرة عامة أفضل.

المتصفحات المدعومة هي: Google Chrome و Mozilla Firefox و Microsoft Internet Explorer و Microsoft Edge و Opera.

قاعدة بيانات السجلات

قاعدة بيانات سجلات Revo Uninstaller Pro هي مجموعة كبيرة من سجلات التتبع للعديد من البرامج المختلفة. يتم إنشاء هذه السجلات بواسطة فريقنا باستخدام ميزة Real-time Monitor ويتم تخزينها على الخادم الخاص بنا. يتصرفون بالطريقة نفسها تمامًا مثل سجلات التتبع التي ينشئها المستخدمون بأنفسهم ، ويمكن استخدامها لإلغاء تثبيت برنامج أو لإجراء تنظيف إضافي ، في حالة وجود أي شكوك في أنه لا تزال هناك بقايا متبقية أو كخطوة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

إدارة سجلات التثبيت

لا تسرد وحدة البرامج المتتبعة جميع سجلات التتبع التي تم إنشاؤها فحسب ، بل تتيح أيضًا خيارات إضافية. يمكن للمستخدمين إجراء إزالة كاملة باستخدام سجل تتبع موجود ، أو يمكنهم استخدام خيار إلغاء التثبيت المخصص المتاح ، والذي يسمح بإزالة التحديد الدقيق للملفات والمجلدات وإدخالات التسجيل.

بالإضافة إلى الخيارات الأساسية لحذف رمز سجل التتبع وإعادة تسميته وتغييره ، يوفر Revo Uninstaller Pro وظائف إدارة أكثر تقدمًا ، مثل عرض محتويات سجل التتبع وتصديرها إلى نص أو ملف HTML ، وكذلك تصدير السجل نفسه بتنسيق مستقل يسمح باستيراده لاحقًا أو على كمبيوتر آخر بالكامل ، مما يتيح للمستخدمين مشاركة سجلات التتبع مع مستخدمين آخرين أو بين أجهزة الكمبيوتر.

نظام النسخ الاحتياطي متعدد المستويات

بينما تم تصميم خوارزمية مسح بقايا Revo Uninstaller Pro لتكون قوية قدر الإمكان ، ويتم تحسينها باستمرار ، لا يوجد شيء مثالي. يحتل الأمن والموثوقية أيضًا مكانة عالية في قائمة أولوياتنا ، ولهذا السبب يستخدم Revo Uninstaller Pro نظامًا احتياطيًا متعدد المستويات لضمان راحة البال للمستخدمين.

في بداية كل عملية إلغاء تثبيت ، يحاول Revo Uninstaller Pro إنشاء نقطة استعادة باستخدام ميزة استعادة النظام الخاصة بـ Windows ، كما يقوم أيضًا بإنشاء نسخة احتياطية من سجل Windows بأكمله.

أخيرًا وليس آخرًا ، يتم حذف بقايا الطعام بطريقة تسمح بالاستعادة السهلة إذا لزم الأمر: يتم حذف الملفات والمجلدات إلى سلة المحذوفات ، بينما يتم نسخ إدخالات التسجيل احتياطيًا تلقائيًا بواسطة مدير النسخ الاحتياطي الخاص بـ Revo Uninstaller Pro.

وضع الصياد

وضع Hunter Mode هو ميزة مبتكرة تتيح للمستخدمين بسهولة إلغاء تثبيت أو إدارة بدء التشغيل التلقائي للبرامج.

في وضع Hunter Mode ، تختفي نافذة Revo Uninstaller Pro ، ويظهر رمز استهداف جديد في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. يمكن للمستخدمين بعد ذلك سحب وإسقاط هذا الرمز فوق نافذة برنامج آخر أو اختصار على سطح المكتب أو رمز في علبة النظام. سيؤدي القيام بذلك إلى عرض خيارات متعددة.

يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة في المواقف التي يكون فيها المستخدمون غير متأكدين من اسم البرنامج الذي يرغبون في إلغاء تثبيته أو منعه من البدء تلقائيًا مع Windows ، أو لا يمكنهم العثور على البرنامج المذكور في قائمة برامج Revo Uninstaller Pro أو Autorun Manager.

6 أدوات تنظيف إضافية متضمنة

Autorun Manager - التحكم في بدء تشغيل Windows

منظف ​​الملفات غير المرغوب فيها - قم بإزالة الملفات غير الضرورية

أدوات Windows - أدوات Windows مفيدة في مكان واحد

منظف ​​السجل - يتضمن منظف المتصفحات ومنظف MS Office ومنظف Windows

مزيل الأدلة - امسح البيانات السرية بشكل دائم

حذف غير قابل للاسترداد - محو الملفات والمجلدات بشكل دائم

فيديو شرح برنامج ريفو انستولر revo uninstaller

ننصحك بمشاهدة فيديو الشرح قبل الاستخدام

تحميل البرنامج الان من الموقع الرسمي




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-