أخر الاخبار

افضل 5 برامج لتشغيل الفيديو علي الكمبيوتر 🎬 افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2024 👌

افضل 5 برامج لتشغيل الفيديو علي الكمبيوتر 🎬

1- تحميل برنامج KMPlayer 

مشغل صوت وفيديو KMPlayer مشغل خفيف وسريع للويندوز يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات المختلفة ، مثل AVI و ASF و WMV و AVS و FLV و MKV وغيرها الكثير من التنسيقات الاخري.
كما ان رنامج KMPlayer يتضمن كل المزايا التي يرغب اي مستخدم توافرها في مشغل للوسائط المتعددة. كما أن واجهة البرنامج بسيطة وسهلة للغاية. كما ان KMPlayer يدعم جميع انظمة التشغيل ويعم ايضا جميع تنسيقات الفيديو كما ذكرنا بالسابق و يقدم أداءًا ممتازًا وجودة رائعة عند تشغيل ملفات الصوت و الفيديو، كما ان برنامج KMPlayer يدعم أيضًا تنسيقات ثلاثية الأبعاد وخيارًا لإضافة الألبوم.

ميزات برنامج KMPlayer

يتميز برنامج KMPlayer ببصمة رائعة على سطح المكتب ، كما تجعل واجهة الاستخدام البسيطة والرائعة الخاصة به تشغيل الفيديو امر بسيط ورائع وخاليًا من المتاعب. كما به ايضا واجهة اللاعب قابلة للبشرة بالكامل ، وتحتوي علي بعض اللمسات اللطيفة والجذابة، مثل تغيير لون المشغل مع كل مسار جديد ، بالإضافة إلى إمكانية استيراد صورة الألبوم تلقائيًا اذا كان ذلك متوفر.

توجد جميع أنواع الخيارات لمساعدتك على التعرف علي برنامج KMPlayer وتخصيصه ، مثل خيارات التشغيل والمرئيات والمكونات الإضافية. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن جمال برنامج KMPlayer هو تشغيل هذه الخيارات بناءً على تخصيصك بدلاً من الظهور العشوائي.

وفي النهاية إذا كنت تبحث عن مشغل فيديو خفيف وقوي وقابل للتخصيص ، فإن برنامج KMPlayer هو ما تحتاج اليه.

2- تحميل برنامج PotPlayer 

PotPlayer video هو تطبيق بنقطة سلبية وحيدة تتمثل في أن بعض ضوابط التحكم فيه مدرجة باللغة الكورية. لكن لحسن الحظ، أنك لن تحتاج لمعرفة لغة قارئ الفيديو لمشاهدة الأفلام.

كما أن هذا المشكل يمكن تجاوزه بتحميل ترجمة باللغة الإنجليزية. فالبرنامج يمنح لك في الحقيقة، العديد من الإمتيازات. حيث يتوفر على خصائص مختلفة لتخصيص كل من الصورة و الصوت و حتى خدمة الدبلجة.

أضف إلى ذلك أن البرنامج يمكنك من تشغيل ملفات غير كاملة التحميل، كما أنه يمكنك من إمكانية التحميل المتعدد لتتمكن من تحميل مسلسلات كاملة.

ميزات برنامج PotPlayer

لقدرة على تشغيل العديد من صيغ الفيديو والصوت.

القدرة على تشغيل المقاطع الناقصة أو التالفة من ملفات ال (AVI) من خلال تخطي المقاطع التالفة.

سريع جدًا وخفيف.

الرجوع إلى آخر مكان توقف فيه المستخدم في مشاهدة الفيديو.

وهناك الكثير من اختصارات لوحة المفاتيح على سبيل المثال المهام: التقدم إلى الأمام، تغيير الحجم والتكبير والتحكم بسطوع الصورة والتباين وضبط الوقت وعرض الترجمة.

دعم الترجمات وتتضمن : SAA وASS في MKV، OGM، MP4، MOV، 3GP وكذلك إمكانية إعادة وتزامن الترجمة.

مجموعة متنوعة من الثيمات والسمات كما يمكنك جعل النافذة شفافة أو إخفاء الإطار ..الخ.

فلاتر الفيديو مثل(postprocessing, de-noise)، كما يمكنك تخصيص الفلاتر.

تعديل الصوت والفيديو، كذلك يسمح للمستخدمين ضبط السطوع والتباين واللون وأيضًا تحرير الفيديو.

والعديد من الميزات الأخرى المتوفرة في قائمة الخيارات.

تحميل برنامج PotPlayer من الموقع الرسمي

3- تحميل برنامج GOM Player

GOM Player هو مشغل وسائط سطح المكتب بديل مجاني مع مجموعة من الميزات المتقدمة. يدعم البرنامج مجموعة واسعة من أنواع الملفات ويوفر للمستخدم خيارات تخصيص شاملة. كما أنه يتكامل مع تطبيقات الجوال GOM ، مما يسمح بالتحكم في مشغل الوسائط الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام جهازك المحمول كجهاز تحكم عن بعد. شعبية في كوريا الجنوبية الأم ، GOM هي الآن في السوق الناطقة باللغة الإنجليزية.

ميزات برنامج GOM Player

يدعم GOM Player مجموعة كبيرة من أنواع الملفات ، بدءًا من تنسيقات الفيديو الشائعة مثل mp4 و AVI و flv إلى Matroska و Ogg و OGM والمزيد. عندما لا يكون لدى المشغل برنامج الترميز اللازم لتشغيل الملف المختار ، فإنه يبحث تلقائيًا على الإنترنت عن احتياجاته ، ويوجهك إلى موقع يمكنك من خلاله تنزيل برنامج الترميز ذي الصلة. مصمم لبيئة متعددة اللغات ، يدعم مشغل الوسائط هذا أيضًا مجموعة كبيرة من تنسيقات الترجمة المختلفة. يمكنك حتى تخصيص مظهر الترجمات للحصول على الحد الأقصى من الرؤية. عند إعداد المشغل ، يمكنك اختيار أنواع الملفات التي سيتم فتحها تلقائيًا ؛ إذا كان لديك مشغل وسائط مفضل لتنسيقات محددة ، لن تضطر إلى فتحها باستخدام GOM. يمكنك أيضًا تحديد جودة خرج الفيديو لتناسب احتياجات الشاشة والجهاز. إذا كنت تريد التقاط صورة من فيديو ، فإن أداة التقاط الشاشة سهلة الاستخدام. إذا كنت ترغب في مشاهدة فيديو أثناء القيام بشيء آخر ، فيمكنك ضبط شفافية المشغل بحيث يظهر الفيديو بشفافية على الشاشة.

تحميل برنامج GOM Player من الموقع الرسمي

4- تحميل برنامج qq player

برنامج مشغل الميديا كيوكيو بلاير، تطبيق مجاني يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو و الافلام و تشغيل الموسيقى، يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو و الصوت بدون الحاجة الى حزم الكودكس الخارجية، ايضا يمكنك تشغيل ملفات الفلاش بصيغة SWF، و هذا يسمح لك بتشغيل العاب الفلاش على جهاز الكمبيوتر مباشرة.

ميزات برنامج QQPlayer

QQPlayer هو قارئ متعدد الوسائط وكامل والذي يسمح لك بقراءة أي نوع من المنلفات بجودة عالية. يعمل هذا البرنامج بتوافق مع العديد من الصيغ المختلفة، مما يعني أنه سيكون بإمكانك الاستمتاع بألبوماتك المفضلة، عروضك التلفزيونية، أو بأفلامك دون أدنى مشاكل في التوافق ومع العديد من الخيارات الإضافية.

فتح أي ملف على برنامج QQPlayer ، سيكون بإمكانك استعمال الزر الموجود في مركز الواجهة للبحث حسب الملف، إلقاء الملف مباشرة في البرنامج، أو إعداده كبرنامج تشغيل تلقائي ليفتح ملفاتك تلقائيا. يتوفر برنامج QQPlayer على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وهي تعمل على تكييف تشغيل الفيديو ليبدو بأفضل جودة ممكنة. يعني هذا أنه سيكون بإمكانك الاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة بينما تشاهد أفلامك أو عروضك التلفزيونية.

من بين أفضل الأمور بخصوص تطبيق QQPlayer هو كونه يسهل عليك مهمة استخراج الصوت من ملفات الفيديو وتحويل الفيديوهات إلى صيغ مختلفة من خلال بضع خطوات بسيطة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتيح لك أيضا إمكانية توليف مجموعة من العناصر ضمن ملف واحد، قطع ولصق الصوت والفيديو، وإنجاز توليفاتك الخاصة التي ترغب فيها لتحصل على النتيجة النهائية التي ترغب فيها. تعتبر هذه الخاصية مفيدة من أجل تقطيع ملفات صوت أو فيديو بحجم كبير، وتقسيم المحتويات على فيديوهات عديدة.

وأخيرا، فإن QQPlayer يقدم لك أيضا خاصية متميزة والتي تعد من أفضل خصائصه، فهو يتيح لك إمكانية التقاط صور للشاشة في أي وقت واستعمال تسجيلاتك لإنجاز صور GIF. استمتع بلقطات الشاشة التي تقوم بالتقاطها واستمتع بكل محتويات مكتبتك المتعددة الوسائط مع كل هذه الخصائص التي وفرها لك هذا البرنامج.

تحميل برنامج QQPlayer من الموقع الرسمي

5- تحميل برنامج VLC Media Player

VLC هو مشغّل وسائط مجاني ومفتوح المصدر متوفر لأكثر من منصة، ويشغل أغلب ملفات الوسائط إضافة إلى اسطوانات دي‌ڤي‌دي، والاسطوانات الصوتية، والاسطوانات المرئية ومختلف ميفاقات الدفق. يوفّر البرنامج أيضا إطار عمل للمطورين.

VLC Media Player مشغل الوسائط الذي يتيح لك تشغيل أي ملف فيديو أو صوت على جهازك. تتميز هذه الأداة بتوافقها مع مجموعة واسعة من الملفات دون الحاجة إلى تثبيت برامج الترميز أو البرامج الإضافية.VLC Media Player لديه الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ميزات برنامج VLC Media Player

تصميم بسيط وأنيق، واحدة من نقاط القوة VLC Media Player هي بساطتها. بفضل تصميم الواجهة البسيط،VLC Media Player يقدم حزمة كاملة خالية من المتاعب لتشغيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك. مع كل الخيارات التي يضمها، يمكنك تخصيصه وتكوينه حسب رغبتك. باستخدام سطر الأوامر الخاص به،VLC Media Player يتيح لك التحكم في التشغيل عن طريق الضغط على أزرار مختلفة على لوحة المفاتيح دون التنقل في لوحة الميزات الموجودة أعلى الواجهة.

دعم لمجموعة واسعة من الملفات، نقطة أخرى جديرة بالذكر هي ذلكVLC Media Player متوافق مع أي ملف وسائط متعددة — بدءًا من الصيغ الأكثر شيوعًا، مثل MPEG، وDivX، وAVI، وMP3، إلى الصيغ الأكثر تخصصًا.VLC Media Player يمكنه تشغيل Bluray أو DVD أو CD دون أي مشاكل. إذا كان لديك ملفات صوت أو فيديو غير كاملة أو تالفة،VLC Media Player سيتم تشغيلها بأفضل ما يمكن، وهو الأمر الذي تشير إليه الأدوات الأخرى مباشرة على أنه خطأ في التشغيل. بفضل هذا التوافق، يمكنك تشغيل جميع أنواع الملفات دون تحويلها إلى صيغ أخرى.

تحميل برنامج VLC Media Player من الموقع الرسمي

فيديو تجربة افضل 5 برامج لتشغيل الفيديو علي الكمبيوتر 🎬

تحميل افضل مشغل ميديا 2024 🎬




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-