أخر الاخبار

طريقة تحويل الفلاشة الي مفتاح امان واغلاق وفتح الكمبيوتر بالفلاشة فقط 2023

برنامج predator يعتبر كمفتاح بجهازك الكمبيوتر يمكنك تثبيته على الفلاش ميموري واستخدامه لغلق جهازك الكمبيوتر .

ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون حماية يمكن أن يكون خطيرة جدا في بعض الأحيان. هذا هو السبب في أن هناك الكثير من الحلول لتحسين حماية الملفات. واحد منهم هو Predator ، وهو برنامج للكمبيوتر يساعدك على تحويل محرك أقراص usb إلى مفتاح امان للنظام الخاص بك.

وبمجرد الانتهاء من تثبيت المفتاح في مشغل USB الخاص بك، عليك فقط استخراج الجهاز، وفي ثوان قليلة، سيتم حظر جهاز الكمبيوتر الخاص بك تماما. لفتحه مرة أخرى، لديك فقط لتوصيل مشغل USB مرة أخرى.

في إعدادات البرنامج، يمكنك تكوين العديد من الخيارات مثل تردد الكشف، وعناصر سطح المكتب لإخفاء، أو أصوات الإخطار. كإجراء أمني، في حالة فقدان مشغل USB ، يمكنك إعداد كلمة مرور لفتح النظام.

برنامج  predator لحماية الكمبيوتر

برنامج  predator هو برنامج مخصص لحماية أجهزة الكمبيوتر والفلاش ميموري يمكنك تحميلة مجانا من موقعنا.

يقوم Predator بتحويل أي جهاز الخاص الى ذاكرة USB إلى مفتاح يمنع الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا البرنامج يقوم بتحويل أي فلاش ميموري يو اس بي الى مفتاح يمنع الوصول الى جهازك الكمبيوتر .يقوم هذا البرنامج بإنشاء مفتاح خاص في محرك يو اس بي الخاص بك وعند وجوده على جهازك الكمبيوتر يقوم بتحديث المفتاح كل بضع ثواني لحمايه جهازك من الفيروسات و من الأشخاص الغير مرغوب فيهم وبذلك سيكون جهازك اكثر فاعليه او اكثر حمايه من الماضي.

برنامج المفترس لحماية الكمبيوتر

دعنا نعرف كيف يعمل هذا البرنامج الرائع في حمايه جهازك الكمبيوتر من عدم الوصول له من قبل أي شخص اخر البرنامج بطبيعة الحال يعمل على الفلاش ميموري يو اس بي . يعمل عند توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عند وجود هذا الفلاش في جهازك الكمبيوتر سيعمل الكمبيوتر بكل ثلاثة يعمل بطبيعته.

ولكن لحمايه الجهاز الكمبيوتر تقوم بإزاله الفلاش ميموري من جهازك الكمبيوتر وبذلك لن يتم فتح جهازك الكمبيوتر لأي شخص اخر و لن يعمل الماوس او الكيبورد لأي شخص اخر وتظهر في الشاشة شاشه سوداء تعرض رساله بان جهازك الكمبيوتر محمي من قبل البرنامج بريداتور الاسم باللغة العربية هو المفترس هذا البرنامج او برنامج المفترس سهل الاستخدام ولا يحتاج الى أي شروحات ولكن لدينا شرح في مقال اخر يمكنك الولوج الى هذا المقال عن طريق النقر على هذا الرابط شرح طريقة قفل شاشة الكمبيوتر بالفلاشة USB

برنامج برادتور لحماية الكمبيوتر عن طريق الفلاش

في اللحظة التي تترك فيها الكمبيوتر ، قم ببساطة بفصل جهاز ذاكرة USB وسيتم حظر الكمبيوتر: ستظهر الشاشة باللون الأسود ولن تستجيب لوحة المفاتيح والماوس. عندما تعود ، قم بتوصيل جهاز USB مرة أخرى وسوف يجعل Predator جهاز الكمبيوتر يعود إلى طبيعته.

المفترس سهل الاستخدام ، على الرغم من أنه قد يستفيد من مزيد من المعلومات حول وظائف البرنامج وقسم المساعدة المناسب.

باستخدام Predator ، يمكنك حظر الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأنت بعيدًا باستخدام جهاز ذاكرة USB بسيط. او ما يسمه باللغة العامية الفلاشة .

شاهد فيديو شرح برنامج Predator  لحماية الكمبيوتر وتحويل الفلاشة الي مفتاح امان

ننصحك بمشاهدة فيديو الشرح قبل تحميل وتثبيت البرنامج

تحميل برنامج  Predator لحماية الكمبيوتر الان من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-