أخر الاخبار

تحميل برنامج تنظيف وتسريع الويندوز للكمبيوتر والاب توب احدث اصدار Windows 10 Manager 2022

 

تحميل برنامج Windows 10 Manager لتنظيف وتسريع الويندوز احدث اصدار 2022

العديد يعاني من مشكلة ثقل جهاز الكمبيوتر والاب توب وهذا بعد فترة من تثبيت الويندوز واستخدام الجهاز الشخصي
وهذا الامر يرجع الي أخطاء التعامل مع الويندوز والبرامج المستخدمة وتثبيت الكثير من البرامج ومسح هذه البرامج بشكل غير صحصح كما يرجع الامر أيضا الي الملفات والاوامر التي يتم تخزينها وتكرارها علي درايف c الخاص بالويندوز المستخدم علي الكمبيوتر مما يتسبب في امتلاء قرص c وثل عام في الويندوز والبرامج المستخدمة بشكل يومي علي جهاز الكمبيوتر او الاب توب بعد فترة طويلة من الاستخدام لذلك قررنا ان نشارك معكم اليوم تجربه عملية لتنظيف وتسريع الكمبيوتر او الاب توب وتنظيف وتسريع الويندوز بشكل عام والوصول الي اقصي حد من السرعة والسلاسة في الاستخدام .

Windows 10 Manager برنامج يحتوي علي ألكثير الخصائص المختلفة وصمم خصيصا  من أجل تحسين تجربة Windows 10 . يقدم لك هذا البرنامج كل شيء تريده ، بدءا مما تحتاجه من أجل شاشة حاسوبك ووصولا إلى منظف السجلات الحاسوب .

يوفر برنامج Windows 10 Manager لك واجهة سهلة الاستخدام، وهي تقدم لك أكثر من أربعين ميزة مقسمة على سبعة علامات تبويب رئيسية. وتضم علامات التبويب هذه معلومات ، منظفا، محسنا، أمانا، تخصيصات، شبكات، وبعض الأدوات التي يمكنك استخدامها  في التخلص من العناصر غير المرغوب بها. وعلى سبيل المثال، فإذا كانت علامة التبويب الخاصة بالتخصيص لا تتوفر سوى على خمسة أدوات، فإن علامة التبويب الخاصة بالمنظف تتوفر على تسعة أدوات رائعة.

ومن بين أهم الأدوات في برنامج Windows 10 Manager أداة استعادة النظام. وتستطيع هذه الأداة إعادة جهازك إلى وضعيته السابقة التي كان عليها في بداية تثبيت الويندوز. هذا بالإضافة إلى مساعد على إنهاء تثبيت تطبيقات Windowsبشكل كامل واحترافي تماما، الذي يسهل عليك كثيرا مثل مهمة إنهاء تثبيت تطبيقات Windows التي تأتي بشكل تلقائي، وإزالة البرامج والاضافات المثبتة من جذورها.

Windows 10 Manager هو تطبيق كامل يقدم لك مجموعة كبيرة من الخصائص عالية الجودة التي يمكنك استخدامها من أجل تحسين تجربة Windows 10 بشكل عام والاستفادة منها بشكل أفضل.

شاهد فيديو شرح طريقة تحميل وتثبيت واستخدام البرنامج

ننصحك بمشاهدة فيديو الشرح قبل البدء

تحميل برنامج Windows 10 Manager من ميديا فاير
تحميل برنامج Windows 10 Manager من ميجا
تحميل برنامج وينرار المستخدم في فك الضغط من ميديا فاير




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-