أخر الاخبار

تحميل برنامج VirtualBox لتشغيل الانظمة الوهمية وفتح اكثر من ويندوز في نفس الوقت || 2022

VirtualBox عبارة عن تطبيق محاكاة عبر الأنظمة الأساسية

يتم تثبيته على أجهزة الكمبيوتر الحالية المستندة إلى Intel أو AMD سواء كانت تعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac OS X أو Linux أو Oracle Solaris (OSes) يعمل على توسيع قدرات جهاز الكمبيوتر الحالي الخاص بك بحيث يمكنه تشغيل أنظمة تشغيل متعددة ل ذلك جنبًا إلى جنب مع تطبيقاتك الحالية. يمكنك تثبيت وتشغيل العديد من الأجهزة الافتراضية كما تريد. الحدود العملية الوحيدة هي مساحة القرص والذاكرة .

لماذا برنامج VirtualBox مفيد
لانه 
يمكّنك من تشغيل أكثر من نظام تشغيل واحد في وقت واحد. بهذه الطريقة ،يمكنك تثبيت نظام تشغيلWindows على Linux أو Mac ، دون الحاجة إلى إعادة التشغيل لاستخدامه. اي انك تكون قادر علي استخدام اكثر من ويندوز في نفس الوقت ودون الحاجة الي اعادة تشغيل الجهاز والتحويل من ويندوز الي ويندوز اخر .
كما ان البرنامج مفيد ايضا في اختبار مواقع الانترنت والملفات والبرامج التي تعتقد انها خطيرة او غير مرغوب بها كي تحمي نظامك الاساسي وملفاتك من اي برامج خبيثة لان الامر يتضح لك علي النظام الافتراضي دون حدوث اي ضرر علي الويندوز الاساسي او الهارد ديسك او الملفات الخاصة بك .
كما ان البرنامج يمكنك من تثبيت البرامج وفتحها اكثر من مرة علي الويندوز الاساسي وعلي الويندوز الفتراضي مرة اخري . وهناك العديد والعديد من المميزات الخري التي ذكرناها بالفيديو المدرج والتي لم نذكرها بعد وسوف نتركك تتعرف عليها بشكل شخصي .

والان اترككم مع فيديو شرح برنامج VirtualBox لانشاء الانظمة الوهمية

شاهد فيديو الشرح




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-