أخر الاخبار

العاب اونلاين للاندرويد + شات ودردشة صوتية وكتابية اثناء اللعب - 120



أكثر وسائل الترفيه في آسيا قد وصل أخيرًا إلى العالم العربي! التجمع مع العائلة والأصدقاء لم يكن أسهل!

[TopTop - تطبيق ألعاب اجتماعي مصمم بشكل مثالي لتجمع العائلة والأصدقاء]
افتح غرفة أصدقاء خاصة للدردشة الصوتية ولعب ألعاب اجتماعية ممتعة على توب توب (Top Top) ، يمكنك الحصول على كل المتعة التي تحصل عليها في المقهى ، إن لم يكن أكثر!
لودو و الدومينو و أونو و الطاولة و كونكت-4 و كاندي بوم و كاسحة الألغام والعديد من الألعاب المصغرة، بسيطة وفي نفس الوقت مخادعة! يمكنك الاستمتاع بقسط من الراحة، لا يخلو من الضحك المستمر مع من تحبهم!

[تكوين صداقات جديدة من العالم العربي بأسره، مع حماية الخصوصية]
البقاء في المنزل أصبح مملاً؟ تريد التعرف على أشخاص جدد؟ في TopTop، سوف تتعرف على أصدقاء من دولتك وكذلك من دول عربية أخرى، دون الحاجة إلى إظهار وجهك أو الكشف عن هويتك! عندما تشعر بالرغبة في الاستراحة من المدرسة أو العمل أو الأعمال المنزلية، عندما يتأخر الوقت على الخروج، أو حتى عندما تجلس على المرحاض أو في صالون تجميل في انتظار الانتهاء من تصفيف شعرك، ابدأ لعبة جديدة على الفور وكوِن صداقات مع الذين يشبهونك!
إضافة بعضكم البعض كأصدقاء تتم بواسطة رقم حسابك في TopTop ولا يتطلب منك الكشف عن رقم هاتفك أو حساب فيسبوك الخاص بك أو أي معلومات شخصية أخرى! إنها حياتك الاجتماعية، تحكم بها كما شئت!

[الدردشة الصوتية مع مجموعات في غرفة الأصدقاء الخاصة]
ادع عددًا غير محدود من الأصدقاء للانضمام إليك في غرف الدردشة الخاصة، ويمكنم التواصل صوتياً مع ما يصل إلى 6 منكم بسرعة عالية. دردش صوتياً أثناء اللعب أو حتى بدون ألعاب. مثالي بشكل خاص للسيدات والفتيات اللواتي يرغبن فقط في اللعب مع محارمهن، دون مقاطعة الغرباء.

معلومات إضافية ]
الإصدار : 2.1.0
الحجم : 46M
يتطلب Android : 4.1 والأحدث
عمليات التثبيت :+100,000


 ⇑ شاهد فيديو شرح ⇑




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-