أخر الاخبار

تحميل برنامج Avira Pro Antivirus 2022 اخر اصدار كامل مجانا

 حصريا تحميل برنامج Avira Pro Antivirus احدث اصدار 2022 كامل مجانا

يعد برنامج افيرا انتي فايرس برو 2022 افضل برنامج حماية من البرامج والملفات الضارة كما انه يمتع بتصفح الانترنت بشكل امن تماما لأنه يكتشف البرامج الضارة والتهديدات عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي حيث انه عن اكتشاف أي تهديدات يجهل ويشفر تصفح الويب الخاص بك كما انه يسرع وينظف أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بشكل احترافي تماما كما انه أيضا يولد كلمات مرور قوية لا تحتاج إلى تذكرها ، بالإضافة الي العديد من الميزات الأخرى .. لذلك يفضل الجميع تحميل برنامج افيرا انتي فايرس برو 2022 .


اهم مميزات برنامج Avira Pro Antivirus 2022 اخر اصدار

ماسح الفيروسات

حماية حائزة على جوائز من البرامج الضارة (الفيروسات وبرامج الفدية وأحصنة طروادة المصرفية وما إلى ذلك).

حماية البريد الإلكتروني

يفحص مرفقات البريد الإلكتروني بحثًا عن البرامج الضارة والروابط المصابة.

الرؤية الليلية

يحميك نظام التعلم الآلي والذكي الخاص بنا من التهديدات الجديدة والمتطورة.

الماسح الضوئي للجهاز

يفحص الأجهزة القابلة للإزالة بحثًا عن البرامج الضارة.

لا إعلانات

يعمل بصمت في الخلفية.

درع PUA

يحدد التطبيقات التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها مخفية داخل برنامج شرعي.

حماية الويب

يحظر بشكل استباقي تحميل عناوين URL الضارة والتصيد الاحتيالي.

مدير جدار الحماية

يحسن إعدادات جدار الحماية الخاص بك بنقرة واحدة.

مانع تتبع المتصفح

يمنع الشركات بهدوء من مراقبة ما تفعله عبر الإنترنت.

مانع الإعلانات

كتل لافتات مزعجة على المواقع.

دعم العملاء

دعم مجاني عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.


ما هي فوائد برنامج Avira Antivirus Pro؟

ما الفرق بين مضاد الفيروسات المجاني من Avira و Avira Antivirus Pro؟

تستخدم برامج مكافحة الفيروسات المجانية من Avira و Avira Antivirus Pro نفس محرك الفحص القوي ونظام الكشف المستند إلى السحابة المدعوم بالذكاء الاصطناعي للحماية في الوقت الفعلي من البرامج الضارة. يوفر كلا الإصدارين عمليات مسح سلسة للفيروسات ، كما أنهما خفيفان على موارد النظام في وضعي الخمول والمسح. 

في حين أن كلا الإصدارين المجاني والمحترف يتمتعان بنفس الحماية القوية لمكافحة الفيروسات في جوهرهما ، يوفر Avira Antivirus Pro حماية إضافية للويب وحماية البريد الإلكتروني لتأمين حركة مرور البريد الإلكتروني غير المشفرة وحماية متقدمة من برامج الفدية.


كيف تعمل حماية الويب؟

مع حماية الويب ، يمكنك تصفح الإنترنت بأمان. تعمل حماية الويب تلقائيًا على حظر مواقع الويب المشبوهة ، مما يوفر الحماية ضد البريد العشوائي والتصيد الاحتيالي وبرامج تسجيل المفاتيح والعديد من التهديدات الأخرى.

يمكن لمجرمي الإنترنت إصابة مواقع الويب بشفرات ضارة ومحاولة سرقة كلمات المرور أو التفاصيل الشخصية أو حتى معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك عند التسوق عبر الإنترنت. عند تمكين حماية الويب ، يتم فحص كل موقع ويب تزوره بسرعة. إذا تم اكتشاف محتوى ويب ضار ، فسيتم حظر موقع الويب. ومع ذلك ، لديك سيطرة كاملة على الميزة ، ويمكنك تكوينها بسهولة.


كيف تعمل حماية البريد الإلكتروني؟

قد تحتوي رسائل البريد الإلكتروني على روابط تصيد وبرامج ضارة مخفية في المرفقات ، وهما من أكثر التهديدات شيوعًا. إلى جانب ذلك ، قد يتم اختراق أمان وخصوصية رسائل البريد الإلكتروني في طريقها من عملاء البريد إلى خوادم البريد. إذا لم يتم تشفير رسائل البريد الإلكتروني ، فقد يتم اعتراض البيانات التي تحتوي عليها على طول الطريق. إذا حدث هذا ، يمكن لمجرمي الإنترنت نسخ المحتوى أو تعديله.

تعد حماية البريد الإلكتروني من Avira أداة فحص قوية للبريد الإلكتروني لبروتوكولات البريد الإلكتروني (POP و IMAP و SMTP) ، وهي قادرة على اكتشاف الفيروسات والروابط الضارة. يتم فحص جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة في بضع ثوانٍ ، وستكون محميًا من الفيروسات المضمنة في المرفقات والتطبيقات التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها وروابط التصيد الاحتيالي. لديك أيضًا خيار تمكين حماية البريد الإلكتروني لرسائل البريد الإلكتروني الصادرة. حاليًا ، تتوفر حماية البريد الإلكتروني لنظام التشغيل Windows فقط.


كيف تعمل الحماية من برامج الفدية؟

تقدم Avira حماية ضد برامج الفدية لجميع مستخدميها. تعتمد الحماية من برامج الفدية في برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Avira على تحليل التوقيع ، بينما تعتمد الحماية من برامج الفدية في Avira antivirus Pro على تحليل السلوك.

يستخدم التحليل القائم على التوقيع لاكتشاف التهديدات المعروفة. يتم التحقق من التهديد المحتمل مقابل قاعدة بيانات واسعة من برامج الفدية المعروفة. إذا كان التهديد يطابق واحدًا من قاعدة البيانات ، فسيتم حظره. يضيف التحليل المستند إلى السلوك طبقة إضافية من الأمان عن طريق التحقق من الإجراءات التي يطلقها جزء من التعليمات البرمجية. إذا كانت الإجراءات مرتبطة بالعمليات التي تبدأ عادةً بواسطة برامج الفدية ، مثل تعطيل عناصر التحكم في الأمان أو تشفير الملفات المخزنة على الجهاز ، فإن برنامج مكافحة الفيروسات يحظر هذه الأنشطة الخطيرة.

فيديو شرح تحميل وتفعيل برنامج افيرا انتي فايرس برو 2022 Avira Pro Antivirus مجانا

تحميل برنامج افيرا انتي فايرس برو 2022 احدث اصدار برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل ملف تفعيل برنامج افيرا انتي فايرس برو 2022 احدث اصدار برابط مباشر من ميديا فاير




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-